عشاق برشلونه

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات دولة

للبرشلونين فقط

اهلا وسهلا بكم في منتديات دوله   الى زائرنا الكريم يمكنك ان تفعل عضويتك عن طريق البريد الشخصي لك او مراسلة الادارة brinc@o10o.net

    فى اول كليباته....احمد علاء

    شاطر
    avatar
    الباحث عن المستحيل
    موظف عادي

    ذكر
    عدد الرسائل : 63
    العمر : 25
    رسالة المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008

    فى اول كليباته....احمد علاء

    مُساهمة من طرف الباحث عن المستحيل في السبت سبتمبر 27, 2008 7:04 pm




    انتهى المطرب أحمد علاء نجم اكسير النجاح " x factor " فى دورته الاولى، من تصوير اولى كليب "خايف " وتعد اولي اغنياته والتى صدرت ضمن البوم " mission 2 " من انتاج روتانا.
    صور علاء الكليب مع المخرج محمد سعيد، وقد استغرق تصوير الاغنية يوم واحد فقط فى احدى التجمعات السكنية " الربوة " بمدينة 6 اكتوبر و تم تصوير الفكرة التى وضعها المخرج بتقنيات السينما.

    وتدور فكرة الكليب حول اعجاب شاب بفتاة و لا يعرف كيف يصارحها بحبه فيلجأ الى رسم لوحات يدوية تعبر عن مشاعره اتجاهها فى نفس الوقت يظهر المخرج رودد افعال طريقة " احمد " الرومانسية فى مصارحته بمشاعره لحبيبته على مجموعة من الشخصيات التى توجد فى الشارع الى ان تنتهى القصة برفع احمد لاخر لوحة المرسوم عليها " خاتم " فتدرك الفتاه ما يسعى اليه " احمد " و تتجاوب معه ، القصة الرومانسية موضوع الكليب اختار لها المخرج اطار شتوى حيث يتساقط الجليد على احمد اثناء محاولاته لمصارحة حبيتها.

    وأعرب المخرج محمد سعيد عن سعادته بالعمل، وعن الصعوبات التى واجهها المخرج اشار الي أن مشاهد الجليد كانت من اصعب المشاهد خاصة ان مصر لا يسقط بها جليد كما ان مشاهد الجليد كانت من الممكن ان تحدث حالة من الارباك لاحمد خاصة فى اولى تجاربه مع الفيديو كليب .
    avatar
    البرنس
    الرئيس

    ذكر
    عدد الرسائل : 208
    العمر : 25
    رسالة المنتدى :
    مزاج :
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    رد: فى اول كليباته....احمد علاء

    مُساهمة من طرف البرنس في الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 7:08 am

    يسلمو كتير يا مديررررررررررررررررررررر


    _________________
    [/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 5:16 am