عشاق برشلونه

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات دولة

للبرشلونين فقط

اهلا وسهلا بكم في منتديات دوله   الى زائرنا الكريم يمكنك ان تفعل عضويتك عن طريق البريد الشخصي لك او مراسلة الادارة brinc@o10o.net

    مهند ينجو من محاولة تقبيل

    شاطر
    avatar
    الباحث عن المستحيل
    موظف عادي

    ذكر
    عدد الرسائل : 63
    العمر : 25
    رسالة المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008

    مهند ينجو من محاولة تقبيل

    مُساهمة من طرف الباحث عن المستحيل في الأربعاء يوليو 30, 2008 7:08 pm






    مهند ينجو من محاولة تقبيل !!!


    بواسطة : mbc

    نجا "مهند" نجم المسلسل التركي المدبلج "نور" الذي تعرضه قناة" mbc.net" من محاولةٍ قادتها إحدى المعجبات الأردنيات بهدف تقبيله، إذ حاولت اختراق الحشد الجماهيري الضخم الذي التئم في انتظاره على باب فندق "ح

    ياة عمان"، من أجل تقبيله إلا أنها فشلت بسبب اعتراضها من قِبل بعض الشباب، الأمر الذي أدى إلى حدوث فوضى سيطر عليها رجال الأمن الأردني الذين اصطفوا بالعشرات.
    مراسل موقع mbc.net شاهد الواقعة، ورصد مظاهرةً نسائية احتشدت فيها آلاف من الفتيات بمنطقة الدوار الثالث غرب العاصمة عمان، حيث أقام مهند في الفندق المذكور، خلال زيارته للأردن التي انتهت أمس الأحد 27 يوليو/ تموز الجاري، وذلك على أمل التقاط الصور التذكارية لهن معه، وكرر بعضهن محاولة تقبيله، من باب إبداء إعجابهن بنجمهن المفضل لهذا الموسم.

    هذا التجمهر النسائي الأردني أدى إلى إغلاق الشارع المؤدي إلى الفندق، وإرهاق رجال الأمن العام وموظفي الفندق في السيطرة على الموقف.
    ومثلما حصل حينما استقبل مهند بالمطار، ولكن هذه المرة كان الوضع أشد على باب الفندق، إذ أدى تدافع الفتيات لمصافحة مهند الذي خرج لتلبية طلبهن إلى سقوط الفتيات على الأرض... الأمر الذي حدا برجال الأمن إلى الطلب من مهند العودة إلى غرفته للسيطرة على الموقف!
    إعجاب وإزعاج وندم
    إحدى المعجبات، واسمها "سمر"، قالت لموقع "mbc.net": إنها اضطرت إلى أن تصبح مقيمة في الفندق من أجل مشاهدة "مهند".. باعتباره ممثلها المفضل.

    وأكدت أن السعادة غمرتها حينما شاهدته، في الوقت الذي أدى فيه اهتمامها وتعلقها الشديد بمهند إلى انفجار الغيرة من حبيبها الذي تخلى عنها!
    أما "فريال محسن" فقد اضطرت لأخذ إجازة من عملها؛ من أجل مشاهدة "مهند". وقالت: "كنت أتمنى مشاهدت
    OAS_AD('Middle');











    ه شخصيًا لدرجة أني شاهدت شخصًا يشبهه كثيرًا فما كان مني إلا أن ذهبت، وتكلمت معه دون سابق معرفة" .
    معجبة أخرى، رفضت ذكر اسمها خوفًا من أهلها، قالت "أريد أن أحضنه، وأن أقبله لأنني أحبه كثيرًا لدرجة أنني أحسد نور على دورها".
    إلى ذلك تلقت إدارة الفندق من بعض نزلائه شكاوى إزعاج منذ أن أقام مهند في الفندق بسبب الحشود الجماهيرية التي ظلت متواصلة طوال 48 ساعة قضاها مهند في الأردن مقابل "50" ألف دولار تقاضاها من قِبل الجهة المستضيفة كونها زيارة إنسانية.

    وقال أحد النزلاء إنه برغم حرصه على متابعة أحداث مسلسل نور وإعجابه بأبطاله إلا أنه كان يخشى أن يفلت زمام الأمن داخل الفندق، وأن يحدث ما يخشى عقباه؛ كأن يطلق أحد المعجبين النار على مهند تمامًا مثلما حصل ذلك في أحد الفنادق الأردنية قبل سنوات مع الفنان راغب علامة الذي كان بالصدفة مقيمًا في الفندق ذاته التي حدث فيه إطلاق النار.
    وأشار إلى أن الحشود الجماهيرية في الفندق بسبب مهند حالت دون الالتقاء بفاعليات تجارية كان يفترض أن يلتقي بها خلال اليومين الماضيين لإتمام صفقات تجارية إلا أنه اضطر إلى تمديد زيارته إلى يوم غدٍ الثلاثاء، وتأجيل موعدين مهمين
    avatar
    البرنس
    الرئيس

    ذكر
    عدد الرسائل : 208
    العمر : 25
    رسالة المنتدى :
    مزاج :
    تاريخ التسجيل : 03/05/2008

    رد: مهند ينجو من محاولة تقبيل

    مُساهمة من طرف البرنس في الجمعة أغسطس 01, 2008 7:02 pm

    مشكووووووورحبيبي


    _________________
    [/img]
    avatar
    إيساف
    موظف بتنشط

    ذكر
    عدد الرسائل : 111
    العمر : 25
    رسالة المنتدى :
    تاريخ التسجيل : 01/08/2008

    رد: مهند ينجو من محاولة تقبيل

    مُساهمة من طرف إيساف في الإثنين أغسطس 18, 2008 5:23 pm

    اها حبيبي كتر من المواضيع هاي لأني بموت فيك وفيهن ودير بالك على حالكمع تحيات (((عمك فنان المنتدى)))

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 5:31 am